CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Wednesday, June 29, 2011

فتاوى ملحوسية..من نيافة مرشد الجماعة الملحوسية

بقدرة قادر أصبحت كل الذقون موالية للثورة،ولاتنسى
أنه لافرق بين سلفى أو إخوانى إلا بالتقوى،وبينى وبينك
فالعبد لله لايعرف الفرق بين التقوى والتقية على أى حال
سواء أكان هناك فرق أو فارق فأنا أؤمن بأنه كله عند 
العرب صابون؟؟وأن أحمد أخو الحاج أحمد؟؟
طبعآ متوقع أن يصول ويجول واحد زيى بصفتى إعلامى 
مرموق فى وصف مشاهد ألأمس الحزين،وتاريخه هو
الثامن والعشرين من حزيران حيث إختلط الحابل بالنابل  
وامتطت بعض ألأبواق صهوة أقلامها لتزف لنا نبأ حدوث
واقعة الجمل الثانية،أو بلغة السلفيين غزوة الجمل ولا
أدرى أهو جمل؟؟أم ناقة؟؟أنا أفضلها جمل والسبب يامحترم
أن الجمل ذكر أما الناقة فأنثى وأنت تعلم أن ألأنثى عورة
والعورة لاتظهر أو تبان للجمهور أو للعيان فهى خلقت
من أجل أن تستقيم فى خدرها أو أن تهب نفسها لتربية
عيالها فقد خلقها الله لسببين،أولاهما أن تكون وعاءآ
لماء الرجل من أجل أن تحضن أطفالها وألأمر الثانى هو
أن تكون خادمة لسى السيد راجلها وتاج راسها وسبعها
وبعلها ،هكذا خلق هذا المخلوق ولاحق له فى أن يكون
ندآ للذكر فهذه إرادة الخالق ومشيئته،ولاراد لمشيئته
ولو قلت غير ذلك سأقيم دعوى على سيادتك بسبب إنكارك
لشئ معلوم من الدين بالضرورة!!ورينى لو كنت راجل أو
دكر؟؟؟
ليس هذا هو المهم بل ألأهم هو أن مولانا وتاج راسنا 
عظمة المرشد العام (مرشد الجماعة الغير محظورة)قد أكل
أكلة دسمة يمكن تكون دجاج رومى وبطبيعة الحال قد يكون
ذكرآ،أو أنثى يعنى بالعربى ديك أو فرخة فالشريعة السمحاء
لاتفرق البتة بين أن يأكل المرء ديكآ أو فرخة وإن كان من
ألأفضل أن تكون فرخة لأن الشريعة السمحاء أباحت للمرء
أن ينقض على الأنثى أنى شاء ووقتما أراد،والكتاب المبين
يصرح بذلك صراحة فيقول فى محكم بيانه:نساؤكم حرث لكم
فاتوا حرثكم أنى شئتم...صدق الرب الكريم
وبعد ألأكل أراد مرشدنا الكريم أن يهضم الدندى فاحتسى قليلآ
من البيبسى كولا،رغمآ عن أن الشيخ مخلوف أحد السلف
الصالح قد أفتى بأن إحتسائها حرام،لوجود مادة خنزيرية بها
والخنزير محرم شرعآ ووجوبآ،إنتوا مابتفهموش ولاإيه؟؟؟
ثم تمطى ثم تثاءب وطقت فى أم رأسه أن ينتش فتوى فقال
لافض فوه :::ا
إن ماحدث من هزيمة وضعف عزيمة للمصريين إبان حكم الراحل
جمال عبد الناصر إنما هو غضب من الله تأتى فى الهزيمة المنكرة
التى تجرعها المصريون فى عام سبعة وستين من القرن الماضى
والتى كانت سوداء أكثر من سواد قرون الخروب علينا وأن الله
قد أراد أن يعذب تلك ألأمة لأن حاكمها قد نكل بالجماعة
الملائكية أو ما يطلق عليها جما‘’ ألأخوان المتأسلمين؟؟
أى رب هذا الذى ينكل بأربعين مليونآ مقابل حيود الحاكم أو ضلاله
أو تعامله المجحف مع جماعة دموية؟؟
وأراك تنظر إلى شذرآ مستنكرآ،أو مستنكفآ أن أصف هؤلاء
الملائكة بأنهم دمويين،والحق أنهم كذلك فقد قتلوا النقراشى
وأزهقوا حياة المستشار أحمد الخازندار لمجرد إختلاف فى الرأى
ولا تثريب عليهم فى ذلك فقد كان نبيهم رائدآ فى قتل من يختلف 
معه فى رأى أو يضطرب معه فى فكر فقد قتل كعب بن ألأشرف 
فى أيام عرسه لمجرد أن طالب بأن يكون سيدآ ليثرب؟؟
ومزق جسد عصماء بنت مروان جزاءآ لها وتأديبآ على ما
تجرأت به من قرض لأبيات من الشعر تهجو فيها سيد 
الكون وأشرف خلق الله فكان جزاؤها القتل أو الذبح وهى ترضع 
وليدها؟؟ألم يكن نبى الرحمة ياجاهل؟؟
لم يكن غريبآ أن يكون فكر المرشد متأثرآ بما تربى عليه أو
نشأ ونما فى كنفه من أن الرب ليثأر للمسلم حتى لو اقتضى ألأمر
أن يطبق السماء على ألأرض جزاءآ وقصصاصآ ممن تجرأ 
وعبث بماهية المسلم؟؟
طوبى لك ياسيادة المرشد،وأحسدك على فكرك الثاقب،أو تفكيرك
الناضج فمصر فى حاجة لاثنين فقط من أمثالك يكونوا قادة
الرأى فيها حتى تحترق أو تذبل أو تتزاوى بين بلاد العالم
جزاء لشعبها الذى يطالب بأولوية للدستور،وعدم إجراء
إنتخابات برلمانية حتى يحجب عنكم الإستحواذ على مقاعد البرلمان
حفظكم الله ذخرآ للبلاد ،أو تسمح لى نيافة المرشد العام بطلب
بسيط::
هل تدلنى على الكوافير الذى يمشط لك شعر رأسك،ويهذب لك 
شعيرات لحيتك؟؟أرجوك أرسل لى عنوانه فى خطاب بريدى
أو من خلال الهاتف،ولكن صه يارجل أن تتجرأ وترسله
فى ميل إلكترونى أو ماشابه فهذه بدع من عمل الشيطان
وفى النهاية أراك أمس عظمة المرشد العظيم

Sunday, June 26, 2011

تيجى أقولك فكرة؟؟

لا تؤاخذنى ياصديقى إن أقحمتك معى وأجبرتك على أن
تتجرع معى بعضآ من يأس أو من قنوط فالمزاج العام
الذى يلبسنى اليوم والذى هو إمتداد لما حدث لى بالأمس
هو خليط من بانوراما سوداوية تتلبسنى إثر نبأ ما
هبط على مثل ما هبطت صخرة المقطم على رأس من
يسكنونه من هاموش أو تستطيع أن تصفهم بأنهم
ناس مالهومش لازمة،اللهم إلا من صراخ أو ضجيج
يأتى ببعض من صداع ،أو تعكير مزاج لأسيادنا
الكبار،أو ولاة أمورنا العظام الذين يطبقون على زمارة
رقابينا وكأن لسان حالهم يقول:نحن قد أقسمنا القسم
على ألا نجعلكم تضحكون أو حتى تبتسمون فهو من
ألأمور التى ليست من حقوقكم فالضحك لنا،والبكاء لكم
ولاعزاء للسيدات!!ا
ألأمور مازالت تجرى كما قدر لها من تلاتين سنة فاتت
الضحك على الدقون فى أوجه،ألإستخفاف بعقول الناس
فى قمة إنتصاره،وكأنك ياأبوزيد ماغزيت؟؟
باختصار ولأنى أعرف تمامآ أن مرارتك قد فقعت،أو
أن خصيتك قد قطعت من جراء القهر والظلم فلن أتلمس
سوى ألأشياء الظاهرة والتى قد تبدو للرائى كما تبدو
النجوم فى عز الضهر؟؟وهل ترى النجوم فى عز الضهر؟
نعم يحدث ذلك فى مصر المحروسة التى قد ترى الشمس
والقمر فى آن واحد؟؟طيب إزاى؟؟الجواب يحدث هذا
لأنك فى مصر التى كنا نقول عليها أم الدنيا،ولكنها
بقدرة قادر أضحت أم العجائب ألا يقولون أن الله يقول
للشئ كن فيكون؟؟
خد عندك مثلآ الميزانية الجديدة أو ميزانية مابعد الثورة
أو ميزانية نيولووك،نفس الخربطة والتوهان الذى قد
يعبر عنه فى بعض ألأحيان بالهذيان أو الذهان وطبعآ
مع ألإعتذار للجماعة بتوع علم النفس .ا
فى مجمل القول يقول السيد الوزير لافض فوه أن العجز
كبير وأننا عوضآ عن السلف من إللى يسوى واللى
مايسواش وهو يقصد الخواجات بتوع البنك الدولى 
أو صندوق النقد الدولى وبينى وبينك أحمد يبقى أخو
الحاج أحمد،نفس القيود،وذات الشروط،ولازم تتبعوا
الروشتة المطبوعة بحذافيرها والتى لابد أن يمشى
على دربها من يقترض فى ماليزيا،أو جزر اليونان
أو موريشيوس أو حتى بوركينا فاسو؟؟
وقد أصاب المجلس العسكرى حين استجمع شجاعة
القواد العظام ورفض فى شمم وإباء أن نعيش أيام
المستقبل برائحة قيود الماضى لتتكرر مقولة:معلهش
إستحملوا وحاولوا تشدوا الحزام؟؟وبينى وبينك لم 
يعد هناك شئ يطوقه الحزام على ألأقل بالنسبة لل90 
فى المائة من شعب مصر العظيم!!.ا
ياسيادة الوزير أعزك الله وحفظك ذخرآ لهذا البلد
أنا أعلم أنك كنت من مساعدى بابا جو بطرس غالى
الذى أكن له كل كره ونفور لالأنه من نسل الباشوات
وأنا من نسل الفقراء الكحيت ولكن لأنه إستغل
علمه النادر -كما يقولون عليه فى بلاد بره-فى تجويع
شعب المحروسة بل صرح صراحة أنه سوف يطلع
دين أمهم،والعهدة على الراوى وكان المكان تحديدآ
فى ردهات مجلس ألأكل السابق يعنى مجلس 2005
الراحل.!!.ا
سيدى الوزير ماتكانسل كلمة مستشارين من قاموس
وزارة الثورة بعد أن ترعرعت فى عهود ماقبل الثورة
ونمت وازدهرت حتى شاخت وربنا يقصف عمرها
وعمر من استحدثها وأوجدها...مستشار يقبض هبرة
من وزارة كان بها وطلع معاش زى حالاتى..يعين بقرار
ممهور من سيادة الوزير...بناءآ على الإرادة السامية
تقرر أن يعين السيد/على أبو طبق مستشارآ للوزير
بمرتب شامل قدره مليون جنيه سنويآ؟؟؟لاأعرف كيف
يعد سيادة المستشار المليون،هل من اليمين للشمال؟؟
أم من فوق لتحت كما يعد مستر شانج هانج غانج فى
الصين مرتبه الذى يتقاضاه باليوان والذى قد يصل
إلى 150 يوان؟؟
أقولك حاجة لكن لاتفغر فاهك فيبدو كمن يلبس شراب
مقطوع؟؟
فى عهد القائد الملهم البكباشى جمال عبد الناصر كان
من يتقاضى 100جنيه فأكثر لابد وأن يخطر جهاز أمن 
الدوله باسمه حتى تكون الدوله على علم بمن يمكن
أن يفكر فى استغلال المال ضد الدولة ،كأن يعمل إنقلاب
أو يصنع متفجرات أو يستورد جهاز لاسلكى يخابر به
الإسرائيليين ألأعداء.......أمال إيه إنت مفكرها سايبة
ولا إحنا نايمين على ودانا..صح النوووووم
شئ آخر يابوسمرة ياراجل ياسكرة..ولامؤاخذة أنا
راجل على المعاش يعنى بعيد عنك معاشى لايغطينى
سوى من ألأيام القليل،أو بالعربى كده أغلب أيام
الشهر عريان ولما باكون عريان باحلم كتير لكن
بينى وبينك لم أستطع أن أجد تفسيرآ جامعآ مانعآ
لهذه الظاهرة؟؟يمكن لأن الجزء الطرى من جسمى 
الغض الجميل بيكون مكشوف للملايكة؟؟إحتمال
إنما الشئ المؤكد أنها أحلام لذيذة 
خد عندك...باحلم أنى راكب أتوموبيل إنما إيه
حاجة أبهة..يعنى تقول كدة زى أتوموبيل سعادة
البيه الوزير..وساعات لما بتكون الحته الطرية
تبعى مكشوفة بدرجة إمتياز  باحلم إن فيه راجل
إسود زى مايكون من جزر القمر،أو من موروشيوس
أو برضة من بوركينا فاسو قاعد جنب السواق..قال إيه
بيحرسنى؟؟
كل ده فى الحلم يامعالى البيه الوزير..سيادتك وزمايلك
المحترمين ومعالى وكيل الوزارة برضه مايخسرش راكب
زلمكة إنما إيه أبهه؟؟
طيب ماتيجى نبيع الأتومبيلات دى علشان يشتريها
واحد زى البيه أحمد عز سابقآ أو إبن المتنيح كمال
بيه الشاذلى إللى يابخته على إللى خلفوله جدوده
على رأى إسماعيل ياسين ..نسيبنا شوية من المرشيدس
ياسمير بيه واركبوا فولكس فاجن وارد ألمانيا البلد
وأوعى تستورد من ألمانيا المحطة أحسن أوتومبيلاتها
وحشة أوى وخلى بالك فى ألمانيا المحطة بياخدوا
رشاوى وعمولات تقول كدة زى رشوة المرشيدس
إللى حصلت عندنا..بس باقولك إيه الحكومة مش ساكته
طست الراجل تلات سنين سنة تنطح سنة..أمال إيه
ياريت أنطس ميت سنة بس آخد رشوة ألف جنيه بس
مبسوط ياعم؟؟
ماتيجى نعمل حملة قومية ياسمير بيه ونقول فيها وداعآ
للمرشيدس وأهلآ وسهلآ بالفيات أو الفولكس؟؟
بالذمة مش فكيرة حلوة من العبد لله تقدر توفر منها قول
كدة حوالى كام مليون؟؟بس ماتنسانيش بواحدة فيات
على قدى أروح أشترى بيها الخضار واللحمة والذى
منه...وربنا يجعله عامر
أكاد أشك أن حالة اليأس والقنوط التى كانت لابسانى
قد انتهت ..تعرف السبب إيه؟؟
السبب يامحترم أنى قدمت لأمنا وستنا وتاج راسنا
حاجة حتى ولو كانت فكرة ستلقى فى سلة المهملات
كما يلقون بنا فى صناديق الزبالة ولاعزاء للسيدات

Saturday, June 18, 2011

حنانيك ياشيخنا العلامة فالكل يلهج لك بألسنة لوامة

أحمد الله على ثلاث-مع ألإعتذار لسيدنا سقراط-الذى قالها
من قبل وسأكون من يرددها بعد أن الله قد من على بمدونة..و
مصريآ لا بوركونافاساويآ وحرآ فى إبداء الرأى لامقهورآ أو
غير قادر على الإفصاح عما يدور فى عقلى أو يحتبس فى
صدرى من كلمات أو آراء ...ا
أمس كنت واضحآ جليآ فى أن أرسل فكرة أومن بها وبجديتها
عسى أن يكون لها القبول أو أن يكون من حظها التنفيذ...ا
رغمآ أن من قرأها قد أسف أو أبدى إمتعاضآ أو حزنآ على من
يروج للرذيلة على ألأقل فى رأيه هو ويدعو لفتح المواخير
أو بيوت الدعارة لمن يود أن يقضى حاجته أو يمارس حقه
فى الحياه ،وماكان قصدى إلا أن نستجمع شجاعتنا لنواجه
الواقع المر أو الحاضر ألأليم الذى يجرى أمامنا فى جلاء 
ووضوح دون أن يتحرك ساكن أو أن يلقى أحد بالآ لكارثة
مجتمعية قوامها إنتشار ألأمراض الجنسية دونما ضابط أو
رابط،متعللين بالتمسك بأهداب الدين وحفاظآ على تعاليم
لاتلقى بالآ لأزمة حادة أو مشكلة مستحكمة تعصف بشباب
تغتاله البطالة ولا يقوى على الزواج؟؟
هل الغرب الكافر استطاع أن يحل مشكلة شاب لايستطيع
ألباءة؟؟
نعم ومايذكره المتشددون من أن السائد لدى الغرب هو
إباحية جنسية هو قول يماثل نصف الكوب الفارغ ولا
يلقى بالآ للنصف ألآخر الممتلئ..حيث نبرز المساوئ
ولا نلقى بالآ للفوائد التى قد يجنيها مجتمع ملئ بما
يقعده عن الإنطلاق واللحاق بركب الشعوب المتقدمة.ا
على أية حال لن أرجع للماضى حتى ولو كان هو 
ألأمس القريب بحلوه أو مره فاليوم يطارحنى فكر آخر
يتعلق بالخربطة التى نعانيها من جراء الفيصل الذى
لايستحى أن يطرح آراءآ أقل ما توصف بأنه قد عفا
عليها الزمن ولفظها مجتمع كونى ينضوى تحت 
لواء رأى عام عالمى وملخصه أن العالم قد ترك
تجارة النخاسة أو سياسة الغزو من أجل السبى
وامتلاك مقدرات من تقف فى طريقه ألأيام ليصبح
مهزومآ أو مدحورا؟؟
يتطاول من يدعى أبو إسحاق الحوينى الذى وفد علينا
من نجع أو كفر أو قرية من أعمال محافظة مصرية
تدعى بكفر الشيخ وقد تشبث بأن يكون إبنآ شرعيآ
لكلية ألألسن المصرية،وأغلب الظن أنه قد تخصص
فى اللسان ألأسبانى إلا أنه حاد عما قدر له وكان
مثبتآ فى شهادة معترف بها من السلطات الرسمية
لينطق باللغة ألأسبانية إلى أن يكون إبنآ غير
شرعى للفقه الدينى ألإسلامى حيث استطاع أن 
ينهل من الكتب الصفراء التى أكل منها الدهر أو شرب
وأصبحت ماتحمله من أحبار تخط بها أفكار آسنة
عملة غير قابلة للتداول إلا فى بلاد الواق واق أو
ترحب بها شعوب تقتات على فكر ألأجلاف أو تعتنق
دين التخلف !!ا
يخلص هذا الرجل إلى روشتة فكرية يتوهم أنها تفضى
بنا إلى حل مانع جامع لما نعانيه من مشكلات إجتماعية
أو مساوئ إقتصادية ليذكرنا بمن سبقه من قبل أن الحل
هو ألإسلام؟؟؟إلا أنه كان موفقآ فى الإفصاح والإبانة
فيما يخفيه ألإسلام من مبادئ واستراتيجيات يعتنقها
ويحض عليها من أجل تحقيق هدف ما يسعى إليه الدين 
ويحض على تنفيذه لمريدية !!ا
يتمنى أن يهب المسلمون أو يجتمعوا على قلب رجل
واحد ليغزو دول الشمال ووسط أوروبة وإن أمكن كذلك
ألأمريكيتين ؟؟ثم ماذا بعد؟؟من وجهة نظرى ووجهة
نظر من له عقل وجنان أو عينان ولسان أن لكل سبب
مسبب ،وعليه فسبب الغزو فى نظر العلامة ،وهو ما
يلقب به الشيخ الهصور من تلامذته ومريديه أن الغزو
وبعد أن يتم النصر على أيدى المسلمين على الكفرة
المارقين سيهجمون على نسائهم،وسيستلبون أموالهم
ولسوف يرجعون لبلادهم بعد ذلك ليستقبلوا إستقبال الغزاة
الفاتحين،ثم توزع السبايا وألأموال على الشعوب
ألإسلامية بالعدل والقسطاس فلكل رجل إمرأة،ولو تبقى 
من النساء شيئ فيعاد التوزيع فيكون نصيب الذكر واحدة
أو واحدة ونصف،أو واحدة وتلات أربع،حسب التساهيل
ولكن ليعلم المسلمون أن يد الله مع الجماعة وإن
تنصروا الله ينصركم ،ولن يخذلكم الله أبدآ مادمتم على
قلب رجل واحد ولتتمثلوا أباءكم وأجدادكم ألأجلاف
الذين خرجوا من بطون الجزيرة العربية يهربون من
الفقر المدقع الذى نهش أجسادهم فكانت غزواتهم 
مماثلة لغزوات رائدهم وقطعه الطريق على أبناء
جلدته حتى يكسب المال ويغنم النساء،وليتزوج منهن
حتى ولو كان ذلك ليلة قتل أزواجهن وبعولتهن؟؟
هل أذكرك بصفية بنت حيى التى تزوجها محمد ليلة
مقتل زوجها...كعب بن ألأشرف أحد سادة اليهود 
حال كونه فى شهر العسل لزواجه ؟؟
الظاهر أن هؤلاء المنظرون للأسلام لم يستطيعوا أن
يخفوا حقيقة دينهم فآثروا ألا يتلونون أو يكذبون
على الناس بعد اليوم وهذا شيئ يحمدون الكثير عليه
فهذا هو جوهر الدين السبى والإغارة والنهب والسلب
على من يختلف معهم على مبدأ،أو ينهج منهجآ غير 
الذى يسيرون عليه.ا
لاعليك ياسيد حوينى فهناك طرق متعدده تستطيعون
بها أن تكسروا شوكة هؤلاء المارقين الكفرة ألا تعلم
ماهى؟؟إنها العلم والفكر المنفتح على شعوبكم التى
تعيش فى بركة آسنة من الجهل والتخلف وإنفاق
وقتها الثمين فى ألإنصات لما تخور به من أفكار بائدة

Friday, June 17, 2011

باى باى نعامة...يخرب بيت مطانك إنتى ورانا ورانا؟؟

أوعدتك البارحة أن أحيطك علمآ بما كان فى سالف
العصر والأوان،هذا بفرض أنك لم تزل كتكوتآ صغيرآ
ولم تشأ الظروف السعيدة أن تكون من جيل ماقبل 
ثورة العسكر التى أطاحت بالملك السابق لتقيم مكانه
شيوخ منصل نهبوا وسرقوا ما طالت أيديهم من تحف
أو أشياء ثمينة وأعتقد أنهم بذلك كانوا يودون من 
قلوبهم ألا تقع عين الشعب على أشياء تذكره بالعهد
البائد وكلمة العهد البائد كانت السلعة الرائجة لدى 
من يريد أن يصعد السلم دون درجات أو حتى مصعد
فيكفى أن يقوم برص كلمات من هنا أو هناك لتتماشى
مع ما ينعظ العسكر أو يلقى قبولآ لديهم من سباب
وشتائم فى حق من حكم مصر قبل (الثورة المباركة)التى
قالت أنها أتت لرفاهية شعب مصر وفى الحقيقة قام معلم
الثورة بتعليمنا الكرامة ومنحنا العزة وحبسنا فى سجن
الديكتاتورية 16سنة حتى تكسرت عظامنا ونهشت 
أجسادنا من رجال حمزة البسيونى وكلابه المسعورة!ا
أضف لذلك ماقررته الثورة المباركة من إغلاق لبيوت
الدعارة؟؟وأراك فاغرآ فيك من الدهشة والعجب؟؟
يعنى قصدك أنها أساءت للشعب بهذا القرار؟؟
وأقولها لك بمنتهى الثقة والإطمئنان أنه قرار جاء 
فى غير محله...وكيف كان ذلك ؟؟
بيوت الدعارة كانت تحصل على ترخيص بفتح أبوابها 
لمن يريد المتعة،أو يفرغ الشهوة فى مكان آمن حصل
على موافقة الدولة لإقامته من أجل حل مشكلة أزلية
يعانيها شباب،أو رجال متزوجون لايستطيعون أن 
يقضوا حاجتهم مع زوجاتهم لسبب يعلمه الله كأن تكون
تلك الزوجة منافسة للقرد فى جمال وجهه،أو أنها
حاصلة على دبلوم عالى فى النكد وتطفيش سى السيد
زوجها من بيته،أو أن تكون ولامؤاخذة تكره أن يقترب
منها حضرته،أو أى رجل كائنآ ماكان؟؟
نعم فهناك فئة من النساء تعرف تحت إسم
NO SEX PLEASE
لاتوافق على أن تزاوج رجلها إما لشعور بالألم ،أو 
أنها تتذكر ما يجبرها على ألإحساس بالألم أو الكره
أو النفور..وبينى وبينك البيوت أسرار،فلا مناص من 
أن يخلع الزوج المسكين وتؤديه قدماه إلى بيت من
تلك البيوت التى تأخذ صكآ بأن القوة العاملة أو الشغيلة
فى تلك الدور صحية الجسد لاتجعل للأمراض الجنسية
ثمة مجال أو تتقمص دور الموزع الوحيد لأمراض
تعرف بالأمراض السرية.ا
إذن كل الإحتياطات موجودة،ومن يدخل تلك الدور يخرج
مطمئنآ أنه لن يدفع عمره ثمنآ للعلاج جراء نصف ساعة 
قضاها فى بيوت الدعارة.
من منطلق أننا بلد ولامؤاخذة إسلامى قررت الحكوم الرشيدة
أن تغلق بيوت الدعارة بالضبة والمفتاح وعلى الشباب الذى
لايستطيع الباءة ولامؤاخذة أن يضرب دماغه فى الحيط
والحق يقال أنه قد استنفد كل الوسائل ألأخرى التى يقولها
له حضرات المشايخ أو القساوسة عن إستخدام الصوم
طبقآ لما قاله محمد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
من أن يامعشر الشباب من لم يستطع منكم الباءة فليصم
نفسى تقوللى أو تدلنى على شاب كان فى حالة جنسية
يصل ضغطها إلى 300/250 وأفلحت  معه الوصفة
المحمدية ؟؟
بجرة قلم نتج عنها إزدياد الفعل الجنسى الغير مقنن حيث
ازدادت البيوت الدعارية الغير مرخصة ليقضى بها
الشباب حاجته،فى السر وليس فى العلن حتى لايقبض
عليه الشاويش عطية أو يسحبه من قفاه على الحجز فى
زفة أسطورية حال أن يركب البوكس ويقف الخلق جميعآ
ينظرون كيف يبنى هذا الشاب قواعد الهلس وحده؟؟
وفى هذا المجال تأتى ستنا نعامة لتدفن رأسها فى الطين
هذه المرة وليس فى الرمال،فلم يعد الرمل مفيدآ،أو ستر
وغطا عليها فتحت سمع وبصر الحكومة هناك أماكن
أو أحياء بذاتها كحى الصبيه مثلآ وليس حى العجوزة
 
فهناك متسع للجميع خاصة من يحملون فى جيب جلبابهم
البترودولار،وهكذا ظهرت ظاهرة تسويقية جديدة أن يتم
دفع ألأجر بالدولار،وبينى وبينك الجنيه المصرى أصبحت
رقبته زى السمسمة لايسد ولايمد،وألأسعار  نار يابيه
إنت مش عايش فى الدنيا ولا إيه؟؟جتكوا البلاوى...دى
الست بتقول كدة للواد الذى قد يكون طالب على قد حاله
أو موظف لم يصل حتى ألآن للحد ألأدنى للأجور يعنى
بياكل كباب وطنى كل أيام ألأسبوع ولا يتعامل لامع الحاتى 
أو الست هانم بتاعة الدولارات.ا
إللى ماتعرفوش ياسيد أن معدل حدوث ألأمراض السرية
قد أزدهر وتوحش،وأراك تزغر لى بطرف عينك الشمال
ولسان حالك يقول..دوشتنى بكلمة ألأمراض السرية ما
هى ألأمراض السرية؟؟هل هى زى الست المستحية؟؟
ألأمراض السرية يقع على قمتها ياسيدى السيد زهرى
والرفيق سيلان،إلى جانب عدوى أخرى يرجع الفضل 
فيها لكائنات مختلفة مثل مايعرف بالكلاميديا ،ولا تنسى
الإيدز أو آيس كريم فى جليم مثلآ وهو ما عرفناه مؤخرآ
كضيف ثقيل الدم على رأى المثل قرصته والقبر؟؟
حتى منتصف الستينيات من القرن المأسوف على شبابه
القرن العشرين كان الزهرى قد تراجعت نسبة حدوثه بين
المصريين لدرجة كبيرة،إلا أن القرارات ألإسلاموية 
والتمسك بأهداب الدين واستحضار الست نعامة بيننا
جعلت تلك النسبة تقفز أضعاف ما كانت عليه وأصبح
الزهرى عينه جامدة يصيب أو يعقر من تسول له نفسه
أن يقضى شهوته ولا يصوم أو لايطبق الحديث المطهر
 
ياريتك لاتستحضر لعابك الثمين لتضعه على شخصى
الضعيف فأنا لا لى فى الطور ولا فى الطحين ولم حتى
أفكر لحظة فى أن أكون رائدآ من رواد بيوت الدعارة
لاقبل الثورة المباركة،ولا حتى بعد ثورة الشباب...ألا
ليت الشباب يعود يوما ؟؟؟


Wednesday, June 15, 2011

أما آن لك ياأختنا العزيزة النعامة أن تقلعى عن تلك العادة الغبية؟؟

وهم يتخذون من الحيوانات ألأعجمية رمزآ يستبشرون 
به ويقدسونه أو يجلونه،وليس أدل على ذلك من الفراعنة
الراحلون والذين نتمسح بتاريخهم وحضارتهم إذا ماأبتلينا
بموقف شديد الصعوبة،أو كثير الدقة،فتجدنا نحشر الفراعنة
أجدادنا كمؤسسوا حضارة منذ سبعة آلاف سنة،وبعضهم
قد يقوم باختصارها إلى خمسة،ولا ضير فى ذلك المهم أننا
نحصل على شيئ قد يحيلنا إلى جذور ثابتة،أو أصول
جامدة،فقد اتخذ الفراعنة من القطة شيئآ مقدسآ،وصنعوا
لها التماثيل وألأيقونات ،وقد قلدهم فى ذلك اللبنانيون
وعلى ألأخص حزب الكتائب حيث اتخذوا من العنزة رمزآ
موحدآ لهم..على ألأقل حدث ذلك من عشرات السنين
ولاأدرى اليوم هل حرم ذلك بأمر من القطيع الشيعى
حيث التحريم هو ألأصل،والإباحة هى ألإستثناء!ا
ولاأدرى هل أتخذ شعب من الشعوب الحمار رمزآ له 
يقدسه ويمشى وراءه؟؟
يشطح بى فكرى أن أمة ما أو فصيل بعينه من الواجب
أن يتخذ الثعبان رمزآ لما يسلكه أو يتبعه فى التعامل مع
ألآخرين،فهذا الفصيل ناعم كنعومة جلد الثعابين،ولكنه
غادر،وسام ولا يترك الضحية إلا إذا سفك دماءها،أو
هتك فكرها فهو فصيل شأنه كشأن الجسم الغريب فى
جسد الحيوان ؟؟وأترك لذكائك أن تتعرف يقينآ على
هذا الفصيل وأن تهرب بجلدك منه حتى لايقضم جسدك
ويلوث دمك وهو يبتسم ابتسامة صفراء ليقول من 
ورائها أنه يبغى الخير والصلاح..وياناس إنتوا خايفين
ليه..نحن نعيش فى عصر الديموقراطية وحرية الكلمة؟؟
ولنرجع إلى رمز من الرموز طاف بفكرى أن يتخذه
المصريون لهم كممثلآ لما هم فيه من عادات،أو سلوكيات
تحكمهم،أو تقودهم سواء إلى شر،أو أيضآ إلى شر فالواقع
ياصديقى أنه لاخيار بين أمرين فالواقع المر يقول أننا
فى ظل هذه ألأمور ولك مطلق الحرية أن تسمى ألأمور
بمسمياتها،فنحن فى عصر الحرية فقل ثم قل ولكن فى 
حدود المسموح أو عدم القذف أو التجريح.ا
من بنات أفكارى..والعهدة على شخصى أقترح أن يتخذ
المصريون من النعامة وأفترض أنك حاذق فى علم الحيوان
ليرتسم فى ذهنك مصاحبآ لهذا الطائر الجميل الذى بدأ
الناس فى الإقتتال على أكل لحمه أو إقتناء بيضه،أن النعام
يخفى رأسه بالرمل-وأرجو ألا أكون مصيبآ أو صادقآ- فى 
تلك المعلومة لأنها تصف النعامة بالغباء وبذلك سنصبح
كلنا جميعآ منتسبين لحزب ألأغبياء؟؟والحقيقة أن المصرى
ذكى بطبعه يولد وهو يشع ذكاءآ،ويصبح متفوقآ فى التعامل
حتى سن السادسة حيث يبدأ أتون الغباء المتمثل فى مناهج 
الكى جى وان أو توو،أو مابعدها فى التكأكؤ على مخه 
ومحاصرة رأسه فيقل الذكاء ويسود التخلف!!ا
هل معنى ذلك أن ألأجيال الحديثة تتفوق فى غبائها عن أندادها
من ألأجيال الشابة فى تنزانيا،أو فى بوركينافاسو؟؟أرجوك قم
بالأجابة عما يرد فى ذهنى من تساؤلات،ولا تذكرنى بالحيطة أو
الذكاء فأنا أبعد ماأكون عنهما .ا
نرجع للنعامة التى تدفن رأسها فى الرمال..حال حدوث خطر 
أو محاصرة صياد لها فتظن بذلك أنها قد أخفت جسدها،أو 
ضللت الصياد وعليه فلن يحيق بها أذى؟؟بالذمة ده كلام ياست
نعامة؟؟لن نؤاخذها فهو تفكير نعامات،أو نواعيم ولا أعرف
حقيقة ماهو جمع نعامة وأرجو أن تختار أيهما أو تقل لى
ماهو الجمع الصحيح..رجاء
الشعب المصرى تحكمه قوانين نعاميه..خد عندك ياسيدى
الموظف المصرى الذى يعمل ولايعمل،يخدم المجتمع ولا يطيق
أن يقضى مصالح الناس إلا بوسائل أنت تعرفها وأنا أدمنها
وهو كذلك قد تقولب عليها..يحكمه قانون عدم الجمع بين
وظيفتين،فإما هذه،أو لتتنازل عن تلك..ولك الخيار ولا عزاء 
للموظفين فهذا القانون يحرمهم من تنمية مواردهم الذى لن
يعوقهم عن تأدية أعمالهم بما يرضى الضمائر أو ما يريح
النفوس،ولكن المشرع منع منعآ باتآ فلو ضرب الموظف رأسه
فى الحائط،وليختار حائطآ يكون قد أقامه مقاول خرب الذمة
حتى يكون لينآ يفتقد الصلابة التى تدمى رأسه وإلا لوكان 
الحائط صلبآ أعتقد أنه لن يهتز أو يصاب بخلل ما ؟؟
ولأن المصرى يكره القانون أو فى الواقع هو يقوم بكسره
والإلتفاف حوله تجده يعمل فى عمل وآخر دونما طلب
أو استئذان،بل حبآ فى أن يخرج لسانه للقانون،ويردح للحكومة
ويصفر لها دون أن يصفق حبآ أوشكرآ ؟؟
وقد سادت تلك الظاهرة ردحآ من الزمن حتى غدت قاعدة
وليست إستثناءآ،والحكومة تعلم ذلك ولكنها تحب النعامة وما
تقوم به من دفن الرأس بالرمال..تفتكر ده ذكاء فطرى من
الحكومة؟؟يعنى بالعربى فهمها على أده كما يقولون بالعربى
العامى؟؟
شيئ آخر ولا تسيئ الظن بى كان متواترآ ماقبل الثورة 
المباركة فى تموز من عام1952 حيث كان هناك ترخيص ..يعنى
كارت بلانش لمن يحب فتح بيت دعارة..............ا
أعتقد أنك تقوم ألآن بتسديد اللعنات على شخصى لمجرد
ذكر شيئ من هذا القبيل..وكيف لا ونحن فى بلد إسلامى
وهناك نهضة إسلامية كبرى(؟؟؟؟)ومن مظاهرها أو دلالاتها
إطلاق اللحية،ومسك المسبحة،ولبس الطاقية أم حيطة
وانتعال الصندل ذى السيور ...ألا يكفيك نهضة ياأخى ده انت
طماع ..وعينك فارغة..ثم لاتذكرنى بمبادئ التعامل بين
الناس التى حض عليها أى دين..وليس ألإسلام فقط
فهو يأمر أهله بحسن المعاملة وعدم أكل مال الغير..وأشياء
أخرى تذكر فى كتب التربية الدينية فقط ولا تعد مادتها مادة 
نجاح أو رسوب فيكفى النهضة الإسلامية ألأخرى التى قمت
بتذكيرك بمظاهرها فقط.ا
أرجوك فكر اليوم فقط حتى الغد لأستكمل معك أحد ألأمور
التى تنتسب إلى ماتؤتيه السيدة نعامة فالى لقاء

Monday, June 13, 2011

أنا برئ مثل براءة الذئب من دم ابن يعقوب

بادرته بالتحية والسلام،فقلت له سعيدة فلوى بوزه معلنآ 
إشمئناطه واستخدم أحد الوجوه ألأخرى التى يمتلكها وكذلك
يمتلكها ألآخرون ويحسنون إستخدامها حال وقوع الحدث 
فمن تلك الوجوه مايكون معبرآ أصدق تعبير عن السعادة و
الفرح،كأن يكون من يحادثه فى حالة نشوة أو إنبعاج فيلقى
بالنكتة،ويتبعها بإيماءة تجعل من يحادثه وكأن عدوى قد سرت
بكيانه فطفق يضحك وقد يستلقى على قفاه من كثرة الضحك
ويكتسى وجهه بقناع مصنوع من مادة السعادة أو محشو
بعصير الإنبعاج،وقد يحدث العكس فقد يستقبل من محدثه
كلمات لها دلالة قد تنبئ عن حزن أو أسى فيكتسب وجهه
القناع البديل فيعقد مابين حاجبيه،ويمط كلتا شفتيه و
يرسم ملامح التشاؤم على وجنتيه فتحس كأنك أمام رجل
عجوز هزمته الدنيا وعصرته فأصبح لاحول له ولا قوة!ا
ولم كل هذا ياصديقى اللدود؟؟ألأننى بادرتك بالتحية و
تمنيت أن تحفك السعادة ويلبسك السرور ويتبدل حالك
كحال جل المصريين من مسحة حزن يلتحفونها وتشاطرهم
حياتهم أينما كانوا،أو أينما حلوا ويطردون فارس السعادة
ورسول الهزل والنكتة التى قد تعينهم على أداء مهام
حياتهم؟؟؟
يقول صاحبى الكئيب ::لا والله وتالله لأعقفنك أنفك أو سوف
أقطشنك أذنك وهى ألوان مشروعة لإقامة الحد أو تنفيذ حدود
الله كما أمرنا ونهانا عن عدم اتباعها سيدنا وحبيبنا ورسولنا
سيد البشر وقائد هذا الكون الذى ماخلق الله هذا العالم إلا
من أجله وأجل أمته!!ا
وأحسست أنى أمام أسد هصور وأن نفحة من نفحات 
التشنج والتعصب ألأعمى قد طالتنى..فحاولت أن أهدئ
من روعه وأن أدير دفة الحديث إلى مايقضى على هذا
الجو المكهرب والذى لاأعلم كنهه أو سببه؟؟
ثم قصر على شخصى الضعيف المسافات لينبئنى عن
سبب هجومه الصارخ على،وأردف قائلآ::يعنى مافيش
حيلتكوا إلا سعيدة؟؟وليه لاتقولوا تحية ألإسلام وهى
السلام عليكم؟؟لابد أن تتبعوا ماحض به ألإسلام لأنكم
تعيشون فى كنفنا،وتحتمون بقانونا،واحمدوا الله أننا
قد أخذنا على عاتقنا هذه المهام التى تنوء بحملها الجبال
وهمهمت بكلمات لم أفهم كنهها،من شدة وجلى وارتعادى
من أمر ما أتكهن بوقوعه،وقد طاف بذهنى القبطى
الذى يعيش فى قنا،حيث أقيم عليه الحد حال إقترافه
ثمة شيئ لم يلق إرتياحآ من الجماعة(الإسلامية)بقنا
فلم تدخر جهدآ وقامت نيابة عن ولى ألأمر باتخاذ 
ماتراه مناسبآ وقد كان كما تعرف هو شد ألأذن ومحاولة
أن تقول له ::ياشاطر لاتغود إلى فعل مثل ذلك..المرة
دى سماح راح نشد ودنك يابوى،لكن المرة الجاية
مافى رحمة ولا مياصة...ولسوء حظ المدرس الذى
وقع عليه الحد جاء شد ألأذن صعيدى حبتين فخرجت
أذنه تستغيث وطارت من على وجهه مشاركة مع هؤلاء
الذين لايفترون فى أداء الواجب خاصة لو كان واجبآ
دينيآ...يابوووووى إحنا صعايدة ودمنا حامى ومانفرط
فى الواجب ولا فى الدين.ا
لابد أن أتقهقر إلى الخلف  مع الإمساك المستميت 
بأناى اليمين واليسار حتى لاتكون فى معية من سبقها
وعليه فقد كان واجبآ أن أذكره بأننا من قديم الزمان
ونحن نعيش فى حماكم،ونسعد برؤياكم،وقد أخذتنى
الجلالة فواصلت الحديث وقلت له أننا معشر الأقباط
لم ننعم بالسكينة أو الهدوء فى بلادكم تلك إلا حينما 
جاء الصحابى الجليل عمرو وتوقفت عند هذا الحد
فشخص ببصره وأكمل لى تقصد بإبن العاص رضوان
الله عليه؟؟إنه أحد الذين بشر بنوهم بالجنة؟؟وقد 
خرجت منى ضحكة مكتومة حال سماعى ذلك..إلا ورغم
أنه صعيدى قفل إلا أنه استشف منى السخرية والتهكم
وأنى لايتقبل عقلى هذا الهراء فالجنة لاتهدى أو تباع
ومن ثم لانعتب على قساوسة القرون الوسطى حين كانوا 
يبيعون صكوك الغفران لمن يدفع أكثر؟؟
ألى هذا الحد يقوم رب الإسلام بجذب الناس للقتال والجهـــاد
أى الإستماته فى محاربة (المشركين)لقاء قيراط أو حتى سهم
بالجنة؟؟
خبرنى ياصديقى ماذا تفعل لو كنت مكانى؟؟
ولم أتذكر فى تلك اللحظة سوى بيت من الشعر يطن كثيرآ
فى صوان أذنى حال وقوع شيئ أليف لأناس تلك ألأمة ،غريب
على مسامع العقلاء من البشر:
ياأمة ضحكت من جهلها ألأمم!!ا
لكل أمة لايعنيها حال بلادها من الفرقة والتشرذم
لكل أمة عقدت عزمها على أن تخلص لعقيدة تعتنقها كدين
أولآ،ثم يجيئ بعد ذلك ألإخلاص أو الحب للوطن الذى
يقيمون أودهم بين جنباته؟؟
لكل أمة ساء حال فكرها ففشت بين قادة الرأى بها نار
الحقد ولهيب التعصب فيوصون بجدية أن يتم الزواج بين
أفراد القبيل الواحد الذى يجتمع على مبدأ واحد دون
الإلتصاق أو الزواج بمن هم خارج السرب؟؟
لكل أمة لاتستطيع أن تجتمع على كلمة سواء لينصلح
حالها ولتتعمق بها جذور الديموقراطية ولا تشرئب بها
دعاوى الرجوع إلى عهود الخلافة ومجالس الشورى
التى يعين أعضاءها ولى النعم وليس ولى ألأمر فشتان
بين ولى ألأمر الذى يحكم بالعدل ويلتزم بأسس ديموقراطية
وولى النعم الذى يغدق أو يبعثر من الدولارات حال أن وصل
إلى البلاد قادمآ بعد رحلة إستشفاء أو علاج؟؟
ياصديقى اللدود..كم من الجرائم ارتكبت باسم الدين
والدين منها براء كبراءة الذئب من دم إبن يعقوب....و
هل تصدق أنه كان هناك حقيقة ذئب؟،أو وقع دم؟؟،أو
حتى كان هناك من كان يدعى يوسف؟؟
قلتها وأنا أنهب ألأرض عدوآ لأنفذ بجلدى من الرجل الذى
استشاط غضبآ ولبس قناعآ لم أعهده فى حياتى جزاءآ 
لما قلته فى حق يوسف،وأظن أن ذلك كان مما قلته فى
حق الذئب وليس فى حق يوسف