CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Sunday, September 26, 2010

سى محمد أفندى..الهر محمد..محمد زفت...هباب الطين..وأهو كله بثوابه

تصدق بالله إنت فنجرى بق..قلتها فى نهاية الحديث
مع سى محمد..أو الهر محمد..أو الواد الجن بسلامته
محمد كمال..وهذا هو الإسم الرسمى الذى تبرع أبوه
ومنحه له رسميآ وعلى صفحات السجلات الرسمية
فى مكتب صحة ديروط ،أما تلك ألأسماء التى سبقت
هذا الاسم الرسمى فلكل منها قصة وكل تلك القصص
تصب فى ماعون واحد هو ولامؤاخذة ماعون الهلس
واصطحاب نساء الليل؟وكيف كان ذلك؟؟
محمد أفندى بشهادته يقول أنه بمجرد أن زلطته أمه
خالة بهانة وهى طبعآ صعيدية بنت صعيدى..والصعيدية
ليست مرضآ جلديآ ولامؤاخذة أو وباءآ معديآ بعيد عن
السامعين ولكنها هوية من يعيشون على الهامش فى
وجه قبلى أو صعيد مصر..بعد الولادة -كما يقول بل ويصر محمد هباب-أنه قد كتب فى السماء خلبوصآ،أو ولد سايب
بدون ظابط ولا رابط أو ماشى على حل شعره،كل يوم مع
بنت شكل،النهارده مع سيدة،بكرة مع صابحة،وبعد بعدة
يمكن مع جورجيت..وأهو كله ماشى..فدين سى محمد
الرسمى الحرية الغير منضبطة،أو المقننه،أو المحددة بأطر
التهذيب والمسئولية،لذلك فقد كانت حياته يقضيها
 بالليل جريآ وراء من ارتضين أن يكن على المشاع لكل
الرجال..ومن يدفع أكثر يستحوذ على ألأمتع أكثر
بل أكثر وأكثر..!ا
الواد دوخ أبوه..سبب له المشاكل،خلق له الزعل والعكننه
واصبحت سمعة الرجل فى أفواه المركز بالسوء طبعآ
وليست بالخير أو بالطيب!!ا
فى يوم نزل بديروط فوج سياحى كانت جنسيته ألمانية
ولم يشأ محمد زفت أن تضيع منه الفرصة واستطاع
بما كان له من مواهب وقدرات فوق العادة فى الإيقاع
بالنساء أن يجعل" بول"ا وهذا هو اسمها وهى إحدى
فتيات الجروب السياحى أن تقع فى حبائله وشراكه؟؟
كيف أو إزاى؟؟هذا هو سر المهنة أو التى أنا أعتبرها
صنعة وحرفة يبز فيها المرء أقرانه ويسجل اسمه بارزآ
فى صحيفة الهلس والمجون وبلباقته يمكنه أن يفوز
بالأنثى التى قد يفشل صديق له فى إقناعها بأنه الواد
الجن،أو اللى ماجابتوش ولادة؟؟
الست بولا سلمت لسى محمد ورفعت الراية البيضة
فى دقائق معدودة،وقام سى محمد بدعوتها الفورية
لنزهة على جناح حنطور استطاع أن يعود بالست
بولا إلى أيام بسمارك و العم غاريبالدى وفوقهم الهر
 أدولف هتلر..أيام الحنطور الأمبراطورى وبعده الريخ الثالث ؟؟
ومن يومها أطلق على الواد محمد ..الهر محمد فقد
استطاع أن يدخل فى زوارق ألألمان ويسلك مسلك
الجدعان..ليعرض عليها شهامة وذوق ،وحرفنة
المصريين فى إكرام الضيف..ولكن ليس على طريقتى
أو طريقة توأمى،بل بالطريقة الحلمانتيشية التى تثبت
أن المصريين من أبناء المناطق الحارة الذين يمارسون
الطقوس الجنسية بمنتهى ألأمانة حال وقوعهم فى
موقف يتطلب أن يشمروا عن سواعدهم ويثبتوا أنهم قدها
وقدود..وبعد المشوار المعروف يغنى الواحد منهم دور...المصريين أهمة،أو ينتع دور:أنا المصرى مش عارف إيه سليل المنكبين
أهه..كله بالمصرى؟؟
أسأله بعد أن شاءت الظروف أن أتعرف أو بالأحرى ساقته
قدماه إلى أن يتعرف على..أى تقدير حصلت عليه من الست بولا؟؟ليقول وبمنتهى الثقة:إمتياز طبعآ..وبدرجة الشرف
كمان؟؟أى شرف وأى أمتياز يامحمد الكلب؟؟
ويهمس فى أذنى حتى لايسمعه أحد غيرى..:تعرف
بولا قالت إيه وهيه بتلبس هدومها؟؟
قالت  تحيا مصر..وأظن ده أحسن تكريم ياخده واحد
يقدم  خدمة لأمنا مصر..شهادة قالتهالى بس بالألمانى
كل يوم هباب مع واحدة شكل،وهو من أنصار ألمبدأ الذى
يقرر أن الستات زى الفاكهة أو زى الزهور..كل واحدة
لها طعم وريحة وشكل،يعنى ممكن واحدة يكون طعمها
وريحتهاوشكلها زى التفاحة،وممكن واحدة تكون زى البرتقالة
ولامؤاخذة ممكن واحدة تكون زى الحنظل..أو طعمها
زى طعم الصبر..مر،أو علقم..أو على رأى الست
 أم كلثوم...علجم والله علجم!!ا
شاءت ألأقدار أن يأتى إلى مطرقآ كاسف البال على
غير عادته فهو دائمآ بشوشآ فرحآ،ضاحكآ مسبشرآ
وهو إلى حد كبير يحترم المبدأ الذى يطبقه ويقدره
أنه لايوجد شئ فى الدنيا يستاهل نزعل عليه،وهو
إلى حد قريب يتشابه مع المبدأ الذى أحتضنه فى
غدوى ورواحى:مبدأ طـــــــــــــز؟؟ياريتك تكون عارفه
وبتعمل بيه..ا
ليه يابوحميد ده الدنيا سيجارة وكاس،وماتستاهلش
دمعة حزن أو نهنهة فرفور..؟؟
وبعد جهد جهيد استطاع الهر محمد أن يرسم ابتسامة
عفوآ..والله كانت ربع إبتسامة فقط لاغير..ويبدو أن
ألأمور متأزمة لدرجة كبيرة بحيث أن الضحك فى مثل
هذا الحال يصبح سلعة نادرة.ا
وبماأنى دكتور..فقد كان يؤمن محمد أفندى وغيره
بأنه لامناص من المكاشفة بالأمور الحساسة التى
قد تندرج تحت باب الطب والصيدلة،وصدق من قال
اسئلوا أهل العلم(الذكر)إن كنتم لاتعلمون..ا
بصراحة يادكتور أنا ربنا الظاهر غضبان عليه
بدليل أنه أصابنى فى رجولتى..وأصبحت كيف الحريم
ياسنة سوخة ياولاد..يقول الهر محمد..ماعاد لى شئ
فى النسوان؟؟أحلج شنبى يابوى؟؟ألبس طرحة ياولد
عمى؟؟جولى أتصرف كيف يادكتور؟؟إدينى دويان أو
حتى مستعد آخد تلابيس زى بعضه بس أنا أفوج
من المصيبة دى؟؟ده أنا عندى 40سنة ياولد..يعنى
فى عز شبابى؟؟
وهكذا كانت بداية علاقة حميمية بينى وبين الهر محمد

كيف تعاملت مع هذا الموقف الحساس؟؟
سوف أكمل لك الحديث قريبآ جدآ
باى باى كامبوره

Tuesday, September 14, 2010

عم الشيخ ســـــــــالم...واحد/صفر

زماااان ييجى من 60سنة أو أكتر كان فيه كتاب عنوانه"ألجيولوجيا"وطبقآ
لما هو معروف للبنى آدم أو للخروف أن الجيولوجيا علم طبقات ألأرض
ومن مباحثه الصخور وكيفية تراكيبها ومكوناتها،وقد كان الكتاب مقررآ 
على طلبة التوجيهية التى تعنى شهادة إتمام الدراسة الثانوية وكانت خمس
سنوات بعدها يلتحق الطالب بالجامعة.ا
الكتاب مازال موجود عندى وأحتفظ به للذكرى حيث أنى كنت شغوفآ بعلم
طبقات ألأرض وخاصة ألأزمنة الجيولوجية والحفريات مرورآ بنظرية
العزيز داروين الذى أكدها فى كتابه الشهير"أصل ألأنواع"وهو من 
أشهر الكتب التى يقرأها من له شغف بالتطور وأصل ألأنواع.ا
طيب وإيه مناسبة الكلام ده كله ؟؟
الحكاية ببساطة أن عمنا الشيخ سالم أحد الرجال العظام بمشيخة
ألأزهر ومتحدثآ رسميآ به فاجأنا من يومين وقال بلهجة العالم
الواثق أن الحجر ألأسود القابع فى أحد أركان كعبة المسلمين
له لسانآ وشفتين،وأنه ذو خصائص كلامية...يعنى أنه يتكلم
وطبعآ لاأنا ولاأى عاقل يقبل هذا الكلام ..فالحجر ياعم الشيخ
سالم حجر أصم،ليس له عينان ولاشفتان أو حتى وجنتان تستقبلان
القبلات الحارة التى يطبعا المسلمون بل يتقاتلون فى سبيل 
أدائها والتبرك بحضرته؟؟
عدت إلى كتاب الجيولوجيا المذكور على أجد شيئآ يشفى غليلى فى 
تقسيم الصخور فوجدت بكل أمانة أن الصخور لها ثلاثة أنواع:
صخر نارى،وصخر رسوبى ،وثالثهما صخر متحول...وبدون
اللت والعجن أو الدخول فى نفق علم جاف ،أجد لزامآ على أن
أخبرك بالحقيقة التى وجدتها فى كتاب علم طبقات ألأرض:
لايوجد نوع من الصخور له شفتان،أو عينان،أو وجنتان
أو أذنان كى ينطق أو يشهد بأن المسلم قد أتاه محييآ،أو مسلمآ
أو مقبلآ،أو مستأنسآ،وأظن أن ما يحدث أمام هذا الحجر من
تدافع وتزاحم يجعلنا نذرف الدموع على من تكبد مشقة السفر
أو المال كى يزاحم ويتدافع ليقبل صخرآ أصم لاحول له ولا قوة؟؟
وأتذكر أمنا الرؤوم نوال السعداوى(مع الاحتفاظ بالألقاب)أنها
أعلنت من قبل أن عادة تقبيل الحجر ألأسود إنما هى عادة وثنية
أى تثبت وثنية ألاسلام أو ماحافظ عليه الجاهليون من عادات
وقد انتقلت إلى القاموس الاسلامى إما لرغبة فى مجاملة أهل مكة
الذين ناوؤا محمدآ فاسترضاهم بالحفاظ على عاداتهم التى كانوا
عليها قبل الدين الجديد،أو لفقر الفكر المحمدى ونضوبه من تقديم
ماهو جديد للدين الذى ابتدعه وتم حشوه بشعائر لم تكن من الجدة
أو الحداثة مايجعلنا أن نؤمن أو نعلن أنه قد أتى بجديد..فالزواج
وطقوس الزواج من دوطة أو من تعدد إنما هى منقولة مما كان يتبعه 
الجاهليون الوثنيون..فضلآ عن إزدراء المرأة ووضعها فى المقام 
ألأدنى من الرجل،أقصد الذكر ليكون المجتمع مجتمعآ ذكوريآ برمته
إلى أشياء أخرى لامجال لذكرها.ا
ما يحز فى نفسى أن يتقبل المسلم تلك الشعائر بسماحة
 واستسلام فكرى عجيب تجعله فى حالة إيمانية بل قتالية ضد كل 
من يسفه،أو ينقد ،أو يقف ضد مايقوم به المسلم؟؟
وهى ليست فزورة،أو سؤال يحتاج جوابه إلى إعمال العقل طويلآ
بل الحل يقع فى أن عقل المسلم قد تقولب على عدم السؤال
أو طلب المناقشة لما توارثته ألأجيال من مبادئ،أو أحكام حتى لو
اختلفت مع ما يقضى به العقل أو يقضى به المنطق؟؟
لاوجود للعقل،لا كينونة للمنطق إزاء الموروثات التى اتفق
على إغلاق باب الإجتهاد بشأنها أو ظهور الرأى والرأى ألآخر
بخصوصها!!ا
عم الشيخ سالم أتقبل أن أهمس فى أذنيك بما سيكون لك فى 
صحيفة أعمالك يشرفها،ويبهر من ينقب فيها ويتتبع آثارها؟
أرجوك أن تفتح نافذة عقلك لتتنسم قدرآ من العلم،ولتتبع شيئآ 
من الفكر الغير ملوث،أو تأدبآ سأقول أنه أقل ما يوصف بأنه
مدسوس أضافه المرتزقة،وتنابلة السلطان لقاء الرضا السامى
أو حب الباب العالى من حاكم أو سلطان ولتنقله بحذافيره
لتقول لنا أن الحجر ينطق ويتكلم،ويشهد ويسمع،ويرى ويبصر
أى حجر هذا وهو نيزك لاأكثر ولاأقل وقع من الغلاف الجوى فوصل
إلينا غير محترق بقوى الإحتكاك كغيره من النيازك ألأخرى؟؟
همسة فى أذنك ياعم الشيخ سالم:أن العرب كانوا يقولون أن
البيت الذى يبنى بنيازك شاء القدر لها أن تنتقل من غلاف جوى 
أو مدار آخر فلكى غير مدارنا الذى نسبح فيه،أنما هو بيت الله
وما عداه من كعبات أخرى غير تلك الكعبة التى تقدسها ياعم
الشيخ سالم هى بيوت عادية لاتفضيل ولا تعظيم لها..ببساطة 
لأن مادتها جاءت من الحجر الرملى الذى تعج به الصحراء
ولاأفضلية لها أو تعظيم!!ا
عم الشيخ سالم لاتعبث بعقول الناس أو تخفض من قدر ذكائهم
فالناس اليوم أصبحوا مدمنوا الشبكة العنكبوتية(يعنى إنترنت)وليسوا
ممن كان يضحك عليهم سيدنا فى الكتاتيب ليعبث بعقولهم ويؤكد
لهم وجود الجن والعفاريت،ووجود حجر إسمه الحجر ألأسعد(ألأسود)ا
الذى له شفتين،ولسنآ وعينين...شفت الزمن إتغير إزاى ياعم
الشيخ سالم؟؟ياشيخنا الجليل،يامرشدنا،ياهادينا،ويامعلمنا زى بعضه

Friday, September 10, 2010

ألأب جونز وحرق القرآن..هل هو عمل مسئول...؟؟

أبونا تيرى جونز راعى كنيسة صغيرة فى ماما أمريكا..وإيه الغريبة
فى كدة ولامؤاخذة؟؟الحكاية إن الراجل متأثر بشدة مما حصل ووقع فى11
سبتمبر المشئوم،واللى قلب موازين العالم وخلى عاليها واطيها وخلى
بابا ج.بوش(ألابن)يطيح فى العالم زى ألأسد المجروح..ولسان حاله بيقول
ياروح ما بعدك روح..لازم أبينلهم العين الحمرا وإلا شوية ألأجلاف دول
هيستقوا علينا ويكون منظرنا وحش والعالم يقول علينا ناس خرعين ؟؟
بكرة ستحدث عملية تقديم دراماتيكى سيتم فيه حرق الكتاب المقدس
لدى من يتبعون محمد الذى ابتدع دينآ جديدآ فى قلب صحراء الجزيرة
العربية وتوجه به إلى ألآجلاف بطرق قد يختلف عليها الناس فى مدى
مشروعيتها من عدمه،ألأمر الذى قد يصدر عنه رأيان:
ألأول أن الرجل كان صاحب دعوة صادقة..تهدف إلى التوحيد مثلما سبقه
إليها بعض الناس أمثال (مانى) الذى عرف بالديانة المانوية،وكذلك إقتباسه
بعض تعاليم الديانات ألأخرى كالزرادشتية وغيرها
الثانى هو أن الرجل لم يكن على توافق نفسى كبير مما هيأ له بعض ألأوهام
التى نتج عنها ماعرف بالدين الجديد..متوسلآ بالسيف ومتحصنآ بقطع
الطريق على أعدائه وهو مايعرف اليوم بالحصار ألأقتصادى والحصار
الحربى العسكرى!!ا
تختلف التعاليم الجديدة للدين الجديد مع ماسبقه من شرائع سماوية جاء
بها أنبياء سابقون مثل موسى ويسوع وقد أختلفت كتبهم التى جاءوا بها
إلى من أرسلوا اليهم بها فى التنظير والتقنين لدينهم على عكس محمد
الذى نادى وشدد فى اكثر من موضع بالكتاب الذى ادعى بنزوله عليه
من (السماء)بقتال من لايؤمن به أو بتعاليمه السمحاء(؟)وأسماه
الجهــــــــاد..وقد انفردت تعاليم محمد بأشياء أصبحت عبئآ على العالم
لدى تطبيقها أو ألأخذ بها..فأضحى تطبيقها متلازمآ مع الدموية وسفك
الدماء وانبعاث الجماعات ألارهابية التى شربت وتشبعت بتلك المبادئ
متسلحة بما أكده محمد من أنهم خير أمة أخرجت للناس؟؟ألأمر الذى
حدا ببعض من شيوخ دين محمد أن يزعموا أن من يتبع دين محمد لهو فى
درجة أعلى وفى منزلة أرفع عمن عداه ممن يتبعون دينآ أخرآ غير دين محمد
لذلك تشبعت طغمة فاسقة بتلك التعاليم وانتهكت حرمة القطر ألأمريكى
متسلحة بمبادئ معترف بها من قبل شيوخهم ومنظريهم فى انتهاك حرمة
الولايات المتحدة والأعتداء عليها وعلى مجالها الجوى وتدمير ما يقابلها
من مبان استراتيجية كى توقع ألألم وألأسى بالكفرة على حد قولهم؟؟
وبعد مرور 9أعوام على ماأسموه (غزوة مانهاتن)يحتفل ألأرهابيون
بما حدث أو وقع فى اليوم الحادى عشر من تدمير وإرهاب فى أمريكا
لذلك أصبح الغرب دون الشرق السعيد مشبعآ بالكره والنفور من أصحاب
 الدين السمح وأتباع نبى الرحمة محمد والذين لايألون جهدآ نحو تطبيق
ماجاء بكتابه أو ورد بقرآنه؟؟
ألأب جونز متحمسآ سيحرق هذا الكتاب الذى يعتبره مصدر شر،وباعث متاعب
ألأب جونز سيفجر قنبلة لايعلم مداها أحد..ممن يعيشون على ظهر البسيطة
إذ أن رد الفعل سيكون قاسيآ وغير متحضر على ألإطلاق..فأتباع محمد
لايملكون لغة الحوار بل يسيطرون على أدوات الدمار ولايعرفون وقفات
ألإحتجاج بل يمارسون ويتقنون التعامل مع أدوات التعصب والهياج؟؟
هل توافق ألأب تيرى على ماسوف يؤتيه من تعبير عن الكره والنفور
لتلك الفئة التى أصبحت ملاحقة من كل دول العالم خوفآ من سوء تصرفها
أو عدم رشدها أو تقدير عواقب ماتفعل من رعونة وإرهاب؟؟
رأيى الشخصى أحتفظ به لنفسى ولن أجعلك تطلع عليه ولن أبخل عليك
بعد اليوم الحادى عشر من أيلول أن أقوله لك بكل أمانة وصدق
أكان مؤيدآ للأب جونز أو مستهجنآ له،ولايسبقك خيالك فى الحكم على